عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-02-20, 19:41 رقم المشاركة : 4086
أم علاء وعمر
المديرة القانـونية
 
الصورة الرمزية أم علاء وعمر

 

إحصائية العضو








أم علاء وعمر غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

وسام المنظم للمسابقة الرمضانية الكبرى

المرتبة الأولى في مسابقة صور وألغاز

أم القمرين

المرتبة الثالثة

المرتبة الثانية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشارك مسابقة الأستاذ الرمضانية

وسام المطبخ المرتبة 3

افتراضي رد: مسابقة التحدي ,,,,,, من يشارك


موقع منتديات الأستاذ - اتفاقية الاستخدام
يعتبر دخولك إلى موقع الأستاذ profvb واستخدامك للمواد المنشورة فيه، إقرار منك بالموافقة على الشروط التي تتضمنها اتفاقية استخدام هذا الموقع، وهي:
  • عدم استخدام هذا الموقع أو المواد المنشورة فيه، لأي من الأغراض التي تتعارض مع القوانين المغربية أو الدولية أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تسيء إلى خصوصياتهم أو تنتهك حريتهم أو تنطوي على تهديد أو إساءة أو قذف أو تشجع على ارتكاب جريمة أو مخالفة تترب عليها مسؤولية مدنية.
  • المواد المنشورة على موقع الأستاذ profvb، ، لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع، ولا يتحمل موقع الأستاذ profvb أي مسؤولية عن الأخطاء الواردة فيها، سواء كانت أخطاء في المعلومات أو البيانات.
  • يحتفظ موقع الأستاذ profvb بجميع حقوق النشر، ويمكن إعادة نشر واستخدام المواد الموجودة على الموقع للأغراض الشخصية والبحثية فقط، مع ذكر المصدر بصورة مناسبة، ويحظر استخدام هذه المواد لأي أغراض تجارية.
  • في حال اشتراكك في أي من النشرات التي يصدرها موقع الأستاذ profvb، فإن الموقع سوف يواصل إرسال هذه النشرات على عنوان بريدك الإلكتروني المذكور في طلب الاشتراك، ولن يتم إلغاء الاشتراك ما لم يتسلم الموقع طلبا منك بذلك.
  • لموقع الأستاذ profvb كامل الحق في مقاضاة الجهات أو الأفراد الذين يسيئون استخدام الموقع أو المواد المنشورة فيه، أو الخدمات التي يوفرها، وذلك لغير الأغراض المصرح بها وعلى النحو المخالف للقانون.
  • موقع الأستاذ profvb لا يتحمل أية مسؤولية عما يلحق بالمستخدمين من أضرار مادية أو معنوية ناجمة عن دخولهم للموقع أو استخدام أي من المواد المنشورة فيه.
  • يتخذ موقع الأستاذ profvb جميع الإجراءات والوسائل التقنية وغيرها، المتوفرة في حوزته، للحفاظ على سلامة وأمن الموقع وعلى بيانات وحقوق المشاركين فيه من كتاب ومساهمين ومشتركين، لكنه لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل من بيانات أي من هؤلاء بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنيت.
  • جميع الاستفسارات أوالأسئلة المتعلقة بشروط هذه الاتفاقية، يرجى توجيهها إلى إدارة موقع الأستاذ profvb المبينة في زاوية لمراسلة الموقع.
فريق عمل PROFVB





التوقيع


اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك
وارزقهم النجاح والفلاح فى الدنيا والآخرة وأولاد المسلمين أجمعين
ربي أرزق ذريتي صحبة الأخياروخصال الأطهار وتوكل الأطيار
ربي بلغني فيهم غاية أمالي ومناي وارزقني برهم بحولك وقوتك
ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي









    رد مع اقتباس