عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-01-07, 15:43 رقم المشاركة : 1
منظور
أستـــــاذ(ة) جديد
إحصائية العضو







منظور غير متواجد حالياً


urgent النقابة المستقلة للتعليم تتصامن مع المتصررين بخوص اعتصام بنيابة العرائش


في اطار تنفيذ برنامج نضالي تصعيدي تضامنت النقابة المستقلة مع المتضررين من الشغيلة التعليمية باقليم العرائش بسبب الحيف الذي لحقهم واقصائهم من حقهم في الانتقال عبر المحسوبية التي شابت الحركة المحلية وذلك من خلال اعتصام انذاري نفذ يوم امس الخميس بالنيابة حيث عبر المعتصمون عن سخطهم وتذمرهم من الوضع الكارثي السائد بهذه النيابة التي اصبح يسيرها نقابيون اشباح مكان النائب الذي تخلى عن مسؤوليته تماما ورضخ للامر الواقع المفروض عليه من طرف هؤلاء .
فرغم المراسلات التظلمات والطعون والتقارير والبيانات التي بعثت في هذا الشان لجميع الجهات محليا جهويا ووطنيا لازالت دار لقمان على حالها حيث الفوضى في الانتقالات اللاقانونية والخروقات وسوء التدبير النيابي على جميع المستويات وخاصة الموارد البشرية .
هذا وتلبية لنداء الشغيلة المتضررة وتنفيذا لبرنامجها التصعيدي المسطر تحت شعار 'جميعا من اجل محاربة لوبي الفساد والتضحية والصمود حتى تحقيق العدالة والانصاف... ' سيخوض المتضررون اعتصاما ثانيا لمدة يومين الخميس والجمعة 13 و14 يناير 2011 بنيابة التعليم باقليم العرائش. لذا فالنداء موجه لجميع الاساتذة والاستاذات باقلم العرائش الذين لحقهم الحيف والاقصاء للحضور لهذا الاعتصام لمحاربة المتلاعبين بحقوق الشغيلة واستكار الوضع المتردي والفوضوي لهذه النيابة.
وماضاع حق وراءه مطالب






    رد مع اقتباس