عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-03-15, 20:10 رقم المشاركة : 1
sahnoune
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية sahnoune

 

إحصائية العضو







sahnoune غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر أبريل

news مدرسة العمران بسلوان تحتفل بعشرية الخطاب الملكي التاريخي ليوم 18 مارس 2003


مدرسة العمران بسلوان تحتفل بعشرية الخطاب الملكي التاريخي ليوم 18 مارس 2003
احتفاء بالذكرى العاشرة لخطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس يوم 18 مارس 2003 بمدينة وجدة، حيث جسد من خلاله العناية السامية بمناطق الجهة الشرقية والتفعيل الملموس للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية في هذه الجهة .
تحت شعار " النهوض بالتربية والتأهيل... تفعيل ملموس للمبادرة الملكية لتنمية الجهة الشرقية " ، نظمت مدرسة العمران يومي 14 و 15 مارس 2013 أنشطة تربوية ورياضية وفنية لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة أطرها وأشرف على تنظيمها أساتذة وأستاذات ومديرة المدرسة. استهلها المشاركون بتحية العلم الوطني وتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم ثم قراءة الخطاب الملكي السامي على مسامع الحاضرين. وفي جو مفعم بالحماس ، انطلقت مباريات في كرة القدم والجري السريع واستعراض في الكاراطي والتيكواندو ومسابقات ثقافية بين تلاميذ المستويين الخامس والسادس.وتوجت هذه الفعاليات بأنشطة فنية وتوزيع الجوائز على الفائزات والفائزين .
كما تجدر الإشارة إلى أن الملك محمد السادس مخاطبا الشعب المغربي يوم 18 مارس 03، قد قرر اتخاذ مبادرة ملكيةلتنمية الجهة الشرقية، مرتكزةعلى محاور أربعة تهدف إلى تحفيز الاستثمار والمقاولات الصغرى والمتوسطة للشباب، وتزويد الجهة بالتجهيزات الأساسية، وإعطاء الأولوية لمشاريع اقتصادية هامة، فضلا عن النهوض بالتربية والتأهيل لفائدة أطفال وشباب الجهة الشرقية ...

مراسلة خاصة












































آخر تعديل sahnoune يوم 2013-03-16 في 10:40.
    رد مع اقتباس