عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-06-28, 10:50 رقم المشاركة : 2
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

افتراضي النتائج النهائية لانتقاء أساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية القاطنة بأوربا – يونيو 2013 - الدورة الاستدراكية –


تدريس أبناء الجالية المغربية بأوربا النتائج النهائية لانتقاء أساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية القاطنة بأوربا – يونيو 2013 - الدورة الاستدراكية – تنهي وزارة التربية الوطنية أنها قد أعلنت يوم الخميس 27 يونيو 2013 عن النتائج النهائية للاختبارات الانتقائية لأساتذة لتدريس اللغة العربية والثقافة المغربية لأبناء الجالية المغربية القاطنة بأوربا - الدورة الاستدراكية لشهر يونيو 2013.

و قد بلغ عدد الناجحات والناجحين 70 مترشحة ومترشحا استوفوا شروط النجاح بالحصول على معدل عام يساوي أو يفوق 10.89 من 20، وذلك من بين 201 مترشحا ومترشحة اجتازوا الاختبارات الكتابية والشفوية.

و يمكن الاطلاع بالموقع الإلكتروني للوزارة www.men.gov.ma وبالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين وبنيابات الوزارة، على لائحة الناجحين والمعدل الذي حصلوا عليه.

و ننهي إلى علم الناجحات والناجحين في الدورة السابقة والدورة الاستدراكية أنهم مدعوون لحضور اللقاء التواصلي والإعدادي الذي سيعقد بمقر مركز التكوينات والملتقيات الوطنية التابع لوزارة التربية الوطنية الكائن بحي النهضة، و ذلك يوم الأربعاء 3 يوليوز 2013 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا.






    رد مع اقتباس