عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-01-29, 19:30 رقم المشاركة : 1
abderrahimsat
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية abderrahimsat

 

إحصائية العضو








abderrahimsat غير متواجد حالياً


افتراضي «الجزيرة الرياضية» تطلق قناة إخبارية قبل كأس العالم


مؤتمر صحافي لإعلان تفاصيل التغطية الشاملة لمونديال 2010

«الجزيرة الرياضية» تطلق قناة إخبارية قبل كأس العالم

الوسط – هادي الموسوي
تعمل قناة الجزيرة الرياضية على قدم وساق لإطلاق أول قناة عربية رياضية إخبارية طوال 24 ساعة وستكون مباشرة لكل المشاهدين بالإضافة إلى بعض البرامج القصيرة المباشرة لكي لا يقع المشاهد في الملل.
وقال المسئول محمد عموري إن الأشهر القليلة المقبلة وقبل انطلاق نهائيات كأس العالم إن هذه القناة سترى النور بحلة متطورة قابلة أيضا للتحسين والتطوير فيما بعد والهدف منها بث الأخبار الرياضية المباشرة أولا بأول ووضع المشاهد عند الحدث من دون تأخير وستكون كما قلت على مدار اليوم (24 ساعة).
وأضاف «أما بشأن البطاقة الخاصة بالجزيرة الرياضية فهناك المختصون الذين بإمكانهم التصريح عنها ولكن ما استطيع قوله إنه إلى الآن لم يصدر أي قرار بشأنها وحتى لو تم إصدار أي قرار في الزيادة لن تكون بالزيادة الكبيرة بل ستكون في متناول يد الجميع وليس بالسعر الخيالي».
وتابع «وبالنسبة لمباريات كأس العالم ستكون هناك تغطية شاملة من الصباح حتى الليل من قلب الحدث ومن الدوحة وسنجلب خيرة النقاد والمحللين والمعلقين والمذيعين الرياضيين ونأمل بأن نوفق في هذه التغطية. وتفاصيل هذه التغطية سيعلن عنها في مؤتمر صحافي كبير خلال الأشهر المقبلة التي تسبق نهائيات كأس العالم».






    رد مع اقتباس